Menu
Your Cart

اللوحة الناقصة

اللوحة الناقصة
New -40 %
اللوحة الناقصة

رواية اللوحة الناقصة، هي رواية تعرض ما واجهه العالم من أوقات عصيبة، خلال أزمة كورونا، وإن كانت شخوصها من محض الخيال، إلا أنه يمكن إسقاطها على الواقع، حيث تعرض للكثير من المشاهد التي رافقت جائحة كورونا، وردود الأفعال الداخلية والعالمية عليها، أما بطل الرواية وهو الدكتور سهيل، فهو نموذج لمئات الأبطال الذين قدموا حياتهم من أبناء الكادر الطبي في أكثر من مكان، في مواجهة الجائحة.

تبدأ الرواية بالدكتور سهيل الذي يهوى الرسم إلى جانب عمله المهني كطبيب، وفيما كان يرسم لوحة يرغب في المشاركة فيها بمعرض فني، تحقيقاً لحلمه بأن يكون رساماً شهيراً، لكن جائحة كورونا تداهمه كما هو حال العالم كله، ليسارع إلى عمله مستنفراً لمواجهة فايروس كورونا، لكن القدر يعاجله وهو في خضم المواجهة مع الفايروس ليقضي شهيداً، وعندها تقوم زوجته بتحقيق أمنيته الأخيرة، بأن يكون فناناً شهيراً، فتكمل بمساعدة والده تلك اللوحة التي بدأها بعد عشرين عاماً على رحيلة، فيما تقدم ثمن اللوحة في مزاد علني للمحتاجين باسم زوجها الراحل تقديراً له وتخليداً لاسمه.

Write a review

Note: HTML is not translated!
Bad Good
27.00 AED
45.00 AED
  • Stock: In Stock
  • Author: نورة الحوسني
  • ISBN: 9789948449393
We use cookies and other similar technologies to improve your browsing experience and the functionality of our site. Privacy Policy.