الخصوصية
نظرة عامة

 تم تجميع سياسة الخصوصية هذه لتقديم خدمة أفضل لأولئك الذين يهتمون بكيفية استخدام “معلومات التعريف الشخصية” (PII) الخاصة بهم عبر الإنترنت. معلومات تحديد الهوية الشخصية (PII) هي معلومات يمكن استخدامها بمفردها أو مع معلومات أخرى لتحديد شخص واحد أو الاتصال به أو تحديد مكانه ، أو لتحديد فرد في السياق. يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا بعناية للحصول على فهم واضح لكيفية جمعنا لمعلوماتك الشخصية أو استخدامها أو حمايتها أو التعامل معها بطريقة أخرى وفقًا لموقعنا.

ما المعلومات الشخصية التي نجمعها من الأشخاص الذين يزورون موقعنا الإلكتروني أو تطبيقنا؟

يمكن للمستخدمين زيارة موقعنا بشكل مجهول. ومع ذلك ، عند الطلب أو التسجيل على موقعنا ، حسب الاقتضاء ، قد يُطلب منك إدخال اسمك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو عنوانك البريدي أو رقم هاتفك أو رقمك التعريفي أو تفاصيل أخرى لمساعدتك في تجربتك.

 

متى نجمع المعلومات؟

 نقوم بجمع المعلومات منك عند التسجيل على موقعنا ، أو تقديم طلب ، أو الاشتراك في نشرة إخبارية ، أو الرد على استبيان ، أو ملء نموذج ، أو إدخال معلومات على موقعنا. يمكن للمستخدمين تغيير معلوماتهم الشخصية عن طريق تسجيل الدخول إلى حساباتهم ، ويمكن للمستخدمين إلغاء الاشتراك من تلقي المزيد من رسائل البريد الإلكتروني من خلال اتباع الإرشادات الموجودة في أسفل كل بريد إلكتروني.

 

كيف نستعمل معلوماتك؟

 قد نستخدم المعلومات التي نجمعها منك عندما تقوم بالتسجيل أو إجراء عملية شراء أو الاشتراك في النشرة الإخبارية أو الرد على استطلاع أو اتصالات تسويقية أو تصفح الموقع أو استخدام بعض ميزات الموقع الأخرى بالطرق التالية:

لتخصيص تجربة المستخدم والسماح لنا بتقديم نوع المحتوى وعروض المنتجات التي تهمك أكثر.

لتحسين موقعنا من أجل تقديم خدمة أفضل لك.

للسماح لنا بخدمة أفضل في الاستجابة لطلبات خدمة العملاء الخاصة بك.

لإدارة المسابقة أو الترويج أو المسح أو ميزة أخرى في الموقع.

لمعالجة المعاملات الخاصة بك بسرعة.

لإرسال رسائل البريد الإلكتروني الدورية بشأن طلبك أو المنتجات والخدمات الأخرى.

 

كيف نقوم بحماية معلومات الزائر؟

يتم فحص موقعنا على أساس منتظم للثغرات الأمنية ونقاط الضعف المعروفة من أجل جعل زيارتك لموقعنا آمنة قدر الإمكان.

يتم احتواء معلوماتك الشخصية خلف شبكات مؤمنة ولا يمكن الوصول إليها إلا من قبل عدد محدود من الأشخاص الذين لديهم حقوق وصول خاصة إلى هذه الأنظمة ، ويطلب منهم الحفاظ على سرية المعلومات. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تشفير جميع المعلومات الحساسة / الائتمانية التي تقدمها عن طريق تقنية Secure Socket Layer (SSL).

ننفذ مجموعة متنوعة من إجراءات الأمان عندما يقدم المستخدم طلبًا يدخل أو يرسل أو يصل إلى معلوماته

تتم معالجة جميع المعاملات من خلال مزود البوابة ولا يتم تخزينها أو معالجتها على خوادمنا.

 

هل نستخدم ملفات تعريف الارتباط؟

 نعم. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة ينقلها الموقع أو موفر الخدمة الخاص به إلى محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر لديك من خلال متصفح الويب (إذا سمحت بذلك) التي تمكن أنظمة الموقع أو مزود الخدمة من التعرف على متصفحك والتقاط وتذكر معلومات معينة. على سبيل المثال ، نستخدم ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا على تذكر ومعالجة العناصر الموجودة في سلة التسوق الخاصة بك. يتم استخدامها أيضًا لمساعدتنا على فهم تفضيلاتك بناءً على نشاط الموقع السابق أو الحالي ، مما يمكننا من تزويدك بخدمات محسنة. نستخدم أيضًا ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا في تجميع البيانات المجمعة حول حركة مرور الموقع وتفاعل الموقع حتى نتمكن من تقديم تجارب وأدوات أفضل للموقع في المستقبل.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط من أجل:

تساعد في تذكر ومعالجة العناصر الموجودة في عربة التسوق.

فهم وحفظ تفضيلات المستخدم للزيارات المستقبلية.

 

تتبع الإعلانات

تجميع البيانات المجمعة حول حركة مرور الموقع وتفاعلات الموقع من أجل تقديم تجارب وأدوات موقع أفضل في المستقبل. قد نستخدم أيضًا خدمات الجهات الخارجية الموثوق بها التي تتعقب هذه المعلومات نيابة عنا

يمكنك اختيار جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحذرك في كل مرة يتم فيها إرسال ملف تعريف ارتباط ، أو يمكنك اختيار إيقاف تشغيل كافة ملفات تعريف الارتباط. يمكنك القيام بذلك من خلال إعدادات المتصفح (مثل Internet Explorer). يختلف كل متصفح قليلاً ، لذا انظر إلى قائمة تعليمات المتصفح لمعرفة الطريقة الصحيحة لتعديل ملفات تعريف الارتباط.

إذا قمت بتعطيل ملفات تعريف الارتباط ، فسيتم تعطيل بعض الميزات ولن يؤثر ذلك على تجربة المستخدمين التي تجعل تجربة موقعك أكثر كفاءة ولن تعمل بعض خدماتنا بشكل صحيح.

ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك تقديم الطلبات.

 

إفشاء الطرف الثالث

نحن لا نبيع أو نتاجر أو ننقل معلوماتك الشخصية إلى أطراف خارجية ما لم نقدم لك إشعارًا مسبقًا. لا يشمل هذا شركاء استضافة الموقع والأطراف الأخرى الذين يساعدوننا في تشغيل موقعنا ، أو إجراء أعمالنا ، أو خدمتكم ، طالما وافقت تلك الأطراف على الحفاظ على سرية هذه المعلومات. يجوز لنا أيضًا نشر معلوماتك عندما نعتقد أن الإصدار ملائم للامتثال للقانون أو لفرض سياسات موقعنا أو لحماية حقوقنا أو حقوقنا أو ممتلكاتنا أو سلامتنا.

ومع ذلك ، قد يتم تقديم معلومات الزائر غير الشخصية إلى أطراف أخرى للتسويق أو الإعلان أو الاستخدامات الأخرى.

 

روابط الطرف الثالث

في بعض الأحيان ، وفقًا لتقديرنا ، قد نقوم بتضمين أو عرض منتجات أو خدمات طرف ثالث على موقعنا. مواقع الأطراف الثالثة هذه لديها سياسات خصوصية منفصلة ومستقلة. وبالتالي ، فإننا لا نتحمل أية مسؤولية عن محتوى وأنشطة هذه المواقع المرتبطة. ومع ذلك ، فإننا نسعى لحماية سلامة موقعنا ونرحب بأي ملاحظات حول هذه المواقع.

 

كيف يتعامل موقعنا مع لا يتتبع الإشارات؟

نحن نتشرف بعدم تتبع الإشارات ولا نتتبع ملفات تعريف الارتباط أو نزرعها أو نستخدم الإعلانات عند وجود آلية متصفح “عدم التعقب” (DNT).

 

هل يسمح موقعنا بالتتبع السلوكي للغير؟

من المهم أيضًا ملاحظة أننا لا نسمح بالتتبع السلوكي لجهة خارجية

 

ممارسات المعلومات العادلة

في حالة حدوث خرق للبيانات ، سنقوم بإخطار المستخدمين عبر البريد الإلكتروني وعبر الإخطار في الموقع في غضون 7 أيام عمل.