Menu
Your Cart

Novels

Author: دجو كوستولان
تحكى الرواية عن أسبوع واحد من حياة أسرة فايكاي يجسد طبيعة حياتها منذ سنوات طويلة. يعيش الزوج آكوش فايكاي مع زوجته وابنته باتشرتا في منزل بمدينة صغيرة، مملة، تسمى شارساج. سرعان ما يعرف القارئ أن باتشرتا لم تعد شابة، بل أصبحت في الخامسة والثلاثين من عمرها، وأنها دميمة جدا، وهو ما يمثل هما كبيرا للوالد..
60.00 AED
Author: احمد الكتبي
..
50.00 AED
Author: Fatima Alhammadi
The book is about a character who is born and brought up in the UAE. The story involves the person’s journey from childhood to adulthood and also talks about the personal achievements during his life. There are also explanations about his experiences in a new country and how he adjusted to the same...
35.00 AED
Author: Mohammed Suliman alfaki
Novel..
35.00 AED
Author: تركي السّيار
يصعب صراحة تعريف كلمة "إنسان"، وكل المحاولات التي تخوض في هذه اللّجة تبقى عقيمة قاصرة لا تحيط بكافّة الموضوع، لأن ماهية "الإنسان" تختلف على تعدّد الأفراد. ويحتاج كلّ من تسري عليه صفات ذلك المسمّى إلى تعريف خاص. تبقى أسئلة جسام تُطارد كل مستشكل من قبيل: ما هي حقيقة هذا الإنسان؟ هل هو مادي أم روحي أو ..
40.00 AED
Author: عبد الغني كرم الله
..
40.00 AED
Author: نورة الوليد
ربما من بعدك أصبحت لا أندم لا أبكي ولا احتاج وربما لا أشتاق لأنك تركتني أصارع الألم وحدي واليوم تعودت على الألم بعدما كنت سندي وفرحي وقت ضيقي وحزني بعدما كنت كل شيء لي رحلت عني تركتني ولم اعرف السبب الحقيقي وراء هذا الفراق المؤلم كل ما اتمناه الآن أمنية واحدة وهي ان توضح لي سبب ابتعادك عني بكل سهوله..
50.00 AED
Author: نوف المازمي
الكتاب عبارة عن رواية شعرية مسار السرد فيها شعري حيث يكثر فيها التشبيه، و الجناس والسجع في نهاية الجمل، تم إرفاق مصطلحات للكلمات لتبيان مفاهيم وثراء اللغة العربية وتقليل الإشكالية على القارئ العام. تتكلم الرواية عن فتاة في مقتبل العمر دخلت في صراعات الحياة المتتالية بتواصل وبلا توقف، بدءاً من احتقار..
40.00 AED
Showing 1 to 12 of 169 (15 Pages)
We use cookies and other similar technologies to improve your browsing experience and the functionality of our site. Privacy Policy.