Menu
Your Cart

Articles

Author: فاطمة الزعابي
ان هذا الكتاب سوف يعطيك مهاره او معرفه حول عدة قيم موجوده لديك او تراءها في الآخرين من حولك و اذا كانت هذه القيم غير موجوده لديك ممكن ان تكتسبها او نتعلمها لتغير حياتك للأفضل. هي عباره عن 12 قيمه مع 12 عبارة تشرح هذه القيمة بكل بساطه . و هي أيضا مفتاح لاستخراج أفضل ما بداخلك من قيم و مشارك..
35.00 AED
Author: محمد عبدالكريم
أقوى 5 طرق للتخلص من التشتت :أنا مشتت في هذه الحياة، أي شخص في هذا العالم إن كان في مفترق طريق أي أمامه طريقان، واحتار أيهما يختار فهو مشتـت. والتشتت حيرة،تجـعل الشخص يقـلـق، والسبـب أن المسـار غير واضح. ومتى كان المسار واضحا للجمـيـع؟         &..
40.00 AED
Author: خالد الزعتر
لم يكن المشهد الختامي الذي عاشته تركيا ، من فوز أمام أكرم أوغلوا في انتخابات إسطنبول وخسارة مرشح حزب العدالة والتنمية في الجولة الثانية من إعادة الانتخابات  ، وحزب العدالة والتنمية يسير على طريق التفكك مع تصاعد موجة الانشقاقات الداخلية لعدد من الشخصيات النافذة والمؤثرة ، مثل أحمد داوود أوغلوا ،..
75.00 AED
Author: الشيخة منى ناصر المعلا
..
30.00 AED
Author: مجموعة مؤلفين
"أصوات" عبارة عن منصة إلكترونية تنطلق من الإمارات إلى العالم برؤية عربية، ورؤى وطنية، واستراتيجية واضحة مستمدة من فكرٍ واعٍ رصينٍ حصين، وخطى واعدة تقودها أقلامٌ بأنامل  ناضجة، ناصعة البياض
    "أصوات" منبر معني بالمقالات المتنوعة التي تعبر عن الرأي، والرأي الآخر، بحرية تامة لا تتعدى ع..
35.00 AED
Author: محمد الأميري
يتناول الكتاب بعضاً من القضايا المالية السائدة في مجتمعنا في مجموعةٍ قصيرة من القصص الحقيقية لتوعية الأفراد وتثقيفهم . يبدأ بصراع بين "العقل" و "المجتمع" حول فئة الدائنين الغارقين في مستنقع الديون ، حيث يتجاهل "المجتمع" ظروف تلك الفئة بينما يذهب "العقل" إلى رحلةٍ قصيرة لمعرفة قصصهم ، وماهية ظروفهم&n..
35.00 AED
Author: سيف الكعبي
تتحدث في قصص متعددة عن المكان و الإنسان،  كيف يتأثر بما حوله ، كيف تنشأ العلاقة بين البطل و أحداث و متقلبات الحياة .الإنسان و الحرية و النزاع الأزلي مع الآخر،  المفاهيم و معاني الثابت  والمتغير .الكتابة التي تعني الجميع و تلامس وجودهم هو هدف الكتابة هنا .تأريخ المكان و حلم أبطاله،&nbs..
55.00 AED
Author: دهناء الحربول
نحن نتغير , اعمارنا تزيد و ملامحنا تطرأ عليها التبدلات العمرية , حتى أفكارنا تتحور مع الزمن و تختلف أو حتى قد تتبدل كليا و تنسفها أفكار مناقضة لها . في هذا الكتاب أضع ثله من ارائي و افكاري في زمن ما لا أعلم ما قد يتبادى عليها مستقبلا . جعلتها تحت مسمى (على وضح النقا ) من وضوح النقاء وهي كل..
45.00 AED
Author: حياة بنت عبدالله
عندما تأبى عقولُنا أن تنسى، وتأبى مشاعرُنا القديمة أن تهدأ، يعاودنا الحنين إلى تلك الأيام الذاهبة في طَي النسيان، فيحاصرنا الوقت، وتضيع ملامح المستقبل في عزلة مجهولة النهاية، ونصير سجناء في سجن بلا جدران، وتنادينا هواجسُنا أن نبقى فيه إلى الأبد، فتتمزق رواحنا بين التوقف في ظل الماضي الجميل، وإجابة ن..
40.00 AED
Showing 1 to 12 of 14 (2 Pages)
We use cookies and other similar technologies to improve your browsing experience and the functionality of our site. Privacy Policy.